«‎الأولمبية» تستدعي «الخطيب» لسماع أقواله ضد مرتضى منصور 

محمود الخطيب
محمود الخطيب

‎أكد مصدر مطلع بلجنة الأندية الأولمبية أن لجنة القيم قررت استدعاء ‎أصحاب الشكاوى ضد مرتضى منصور، من ضمنهم رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ورئيس اتحاد الكرة عمرو الجنايني وأعضاء سابقون بمجلس إدارة الزمالك، مشيرًا إلى أن هذا إجراء طبيعي لبحث شكواهم وأقوالهم ضد رئيس الزمالك.


‎ وقدمت الشكاوى ضد رئيس نادي الزمالك من عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة وشكوى من لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة وشكوى من مجلس إدارة اتحاد كرة اليد وشكوى من مجلس إدارة النادي الأهلي وشكوى من هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق وشكوى من عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق وشكوى من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق.


‎الشكاوى التي قدمت ضد رئيس نادي الزمالك تضمنت ارتكاب أفعال تخالف المواثيق الدولية والقوانين واللوائح المنظمة للرياضة دوليا ومحليا.


‎ومن المقرر أن يحضر محمود الخطيب، واصحاب الشكاوي إلى مقر اللجنة الأولمبية خلال الفترة القليلة المقبلة لسماع أقواله كاملة فى شكواه ضد مرتضى منصور.


‎وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بقيادة هشام حطب اتخذ مجموعة من القرارات في اجتماعه العادي الذي عقد مساء الأربعاء بمقر اللجنة الأولمبية.